الشروط و الأحكام

الشروط والأحكام الخاصة:-

نرجو من كافة العملاء قراءة شروط وأحكام موقع مؤسسة نبض النظام  بعناية فائقة قبل البدء في عملية التسجيل بالموقع لأن مخالفة هذه الشروط تعرض المستخدم المخالف لحظر أو تجميد أو إيقاف حسابه بشكل نهائي بموقعنا, وهذا بالتالي يعني عدم قدرته على التعامل مع الموقع أو الإشتراك في الباقات التي يقدمها, والشروط والأحكام الخاصة بموقع مؤسسة نبض النظام لتقنية المعلومات مكونة من البنود التالية:-

 

أولاً: شروط التسجيل :-

1- يجب أن يكون عمر العميل الراغب في الإشتراك في الباقات التي يقدمها موقعنا على الأقل 18 عام حتى يتمكن من التسجيل بموقعنا كما يجب عليه تزويد الموقع بكافة المستندات التي تثبت عمره حتى يتمكن من التعامل معنا.

2- يجب أن تكون كافة البيانات التي يقدمها العميل لموقع مؤسسة نبض النظام  صحيحة بشكل كامل وأن يقوم بمراجعتها أكثر من مرة للتأكد من أنها صحيحة ودقيقة قبل تسليمها للموقع.

3- يجب أن يكون العميل لدية القدرة الكاملة والقانونية على التعاقد معنا وأنه حين يكون متعاقد معنا فأنه يجب عليه ألا يكون مخالف لأي قانون أو عقد.

4- يجب أن يزود العميل موقعنا بوسيلة دفع مفعلة وتكون هذه الوسيلة من ضمن وسائل الدفع المتاحة بالموقع.

5- يجب أن يكون العميل قد قرأ شروط وأحكام وموافق عليها وملتزم بعد مخالفتها.

 

ثانياً: شروط عامة:-

1- تسجيل العميل بموقع مؤسسة نبض النظام  وتزويده للموقع بكافة البيانات التي طلبها منه هذا يعتبر إقرار من العميل على أنه قرأ شروط الموقع وملتزم بها, لأن عدم موافقة العميل على شروط الموقع أو أحد هذه الشروط هذا سيجعله غير قادر على التسجيل بالموقع أو حتى الدخول إليه أو استعمال خدماته, ونرجو منه الخروج على الفور من الموقع.

2- يمتلك موقع مؤسسة نبض النظام الحق بشكل كامل ومطلق في تنفيذ أي تعديلات أو تغييرات أو إضافات إلى صفة الشروط والأحكام الخاصة به أو حتى تقوم إدارة الموقع بإيقاف خدماتها مؤقتاً وذلك في أي وقت رأت إدارة الموقع أن هناك ضرورة وحاجة للقيام بذلك دون الرجوع للعميل, لذلك يجب على العملاء رؤية صفحة شروط الموقع من وقت لأخر للتعرف على أي تعديلات أو تغييرات أو إضافات تمت لهذه الصفحة لأنه بمجرد نشر الشروط والأحكام بالمحتوى الجديد ستصبح سارية المفعول ويجب على كافة العملاء الإلتزام بها.

3- يمكن للموقع ارسال رسائل ترويجية أو دعائية تعبر عن العروض أو الخصومات أو أي شيء نود اخبارك به وذلك من خلال بريدك الإلكتروني المسجل به بموقعنا.

4- يجب ألا يقوم أي عميل بإنتهاك حقوق الأطراف الثالثة أو الإساءة إلى هذه الأطراف بأي شكل كان.

5- يجب أن يقر العميل بأنه لن يقوم بإدخال أي برامج خبيثة أو فيروسات أو القيام بأي ضرر لموقع مؤسسة نبض النظام أثناء استخدامه للموقع, ومن يقوم بأي فعل من هذه الأمور المذكورة سوف يتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية التي تحمي موقعنا وتعاقب المستخدم المخالف.

6- يمتلك الموقع الحق في تغيير أو إضافة وسائل دفع جديدة للموقع وذلك دون التقييد بإبلاغ أو اشعار المستخدم بذلك حين تقوم إدارة الموقع بتنفيذ ذلك.

 

ثالثاً: شروط التعامل مع موقع مؤسسة نبض النظام:-

1- في حالة مواجهة العميل لأي مشكلة بالموقع فعليه التوجه فوراً ومراسلة الدعم الفني الخاص بالموقع لحل مشكلته باسرع وقت ممكن, وفي حالة تعذر حل هذه المشكلة من خلال الدعم الفني فعلى العميل الخضوع والامتثال للقوانين المنظمة لهذه الحالات والمطبقة في المملكة العربية السعودية.

2- يمكن لموقع مؤسسة نبض النظام  أن يقوم بارسال اشعار للعميل بداخل الموقع أو حتى يمكنه ارسال اشعار للعميل على بريده الإلكتروني المسجل بالموقع.

3- يمكن طلب استرجاع الأموال المدفوعة للإشتراك في خلال مدة 30 يوم عمل من سحب المبلغ ، ولا يمكن طلب استرجاع المبالغ المدفوعة للإشتراك بعد انتهاء مدة 30 يوم عمل، ويمكن للعميل اتخاذ قرار الإشتراك من عدمه وذلك في خلال الفترة التجريبية فقط.

4- يجب أن يقر العميل بأنه مسؤول في حالة إنتهاكه لأي شرط من شروط الموقع أو إنتهاكه لحقوق الأطراف الثالثة وسوف يتحمل العميل المسؤولية الكاملة نتيجة قيامه بذلك.

5- يمكن للعميل اختيار الباقة المناسبة لها بالموقع سواء كانت باقة تجريبية أو مدفوعة والموجودة في صفحة الباقات.

6- يجب أن يتم استخدام موقعنا الاستخدام المعقول والصحيح والقانوني الذي لا ينتهك القوانين أو يخالف الشريعة الإسلامية.

7- يجب أن يقر العميل وبشكل كامل في حقنا في الإحتفاظ بكامل التعاملات التي تتم بين موقع نبض النظام وبين عملاء الموقع.

8- يجب أن يلتزم العميل بتزويد موقع نبض النظام بكافة البيانات التي يحتاجها منه على سبيل المثال الاسم بالكامل والبريد الإلكتروني ورقم الجوال ووسيلة الدفع التي يرغب العميل بالتعامل بها لشراء الباقة المناسبة له بالموقع وأي بيانات أخرى يحتاج إليه الموقع العميل يجب أن يكون العميل ملتزم بتزويدها للموقع.

9- تمتلك إدارة الموقع الحق في تعديل إو إلغاء هذه الإتفاقية في أي وقت أرادت ذلك دون الحاجة للرجوع للعملاء لإبلاغهم بذلك.

 

رابعاً: شروط التعامل مع الأطراف الثالثة المتعاون معها من قبل موقع مؤسسة نبض النظام:-

1- من الممكن أن يحتوي موقع مؤسسة نبض النظام  على روابط لمواقع أطراف ثالثة متعاون معهم, ويقتضي هذا التعاون في أن يقوم هؤلاء الأطراف بارسال عروض وإعلانات وعرض منتجاتهم على عملاء الموقع.

2- يجب على كافة العملاء قراءة سياسات الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بهذه المواقع قبل التعامل معهم, لأن موقع مؤسسة نبض النظام  ليس لديه سيطرة أو تحكم على هذه المواقع لأنه من الممكن أن يقوموا بجمع بيانات عنك دون الحصول على موافقتك لقيامهم بذلك.

3- يجب ألا يتم الإساءة لهؤلاء الأطراف المتعاون معهم أو انتهاك حقوقهم من قبل عملاء الموقع.

 

خامساً: الحالات التي يتم فيها إنهاء العقد الذي بين العميل وبين موقع مؤسسة نبض النظام :-

1- مخالفة العميل لشروط الموقع أو لأحد شروطه أو إنتهاك العميل لحقوق الموقع.

2- إذا اساء العميل للموقع أو قام بفعل إساءة لأحد المشتركين بالموقع.

3- لأي أسباب أخرى وفق ما تراه إدارة الموقع مناسباً في حجم المخالفة التي قام بها العميل.

4- إذا قام العميل بمحاولة التلاعب على موقعنا أو التسبب بضرر له ففي هذه الحالة سيتم إيقاف حسابه بشكل نهائي.

 5- لن يتم تعويض العميل عن الإشتراك الذي دفعه للموقع في حالة إنهاء عقده بسبب قيامه بمخالفة من ضمن المخالفات المذكورة.

6- إدارة الموقع غير ملتزمة بارسال اشعار للعميل تبلغه بأنه سيتم إنهاء عقده.

 

سادساً: إخلاء المسؤولية:-

1- لا يتحمل موقعنا أي مسؤولية نتيجة حدوث فقدان أرباح لأحد العملاء أو حدوث ضرر له وذلك نتيجة استخدامه للموقع ولن يقوم موقعنا بدفع أي تعويضات لأي عميل حدث له ضرر أثناء استخامه لموقعنا.

2- يتحمل العميل بمفرده مسؤولية تزويده لموقع مؤسسة نبض النظام  ببيانات غير دقيقة أو غير صحيحة, ولا تقع أي مسؤولية على موقعنا نتيجة قيام العميل بفعل ذلك.

3- لا يتحمل موقع مؤسسة نبض النظام  أي مسؤولية نتيجة حدوث عطل للموقع لأسباب خارجة عن إرادة الموقع وأدى ذلك إلى توقف خدماته لفترة أو حدث ضرر لأحد العملاء نتيجة هذا العطل, وستحاول إدارة الموقع إصلاح هذا العطل باسرع وقت ممكن وذلك من خلال تكليف الموظف المختص باصلاح هذا العطل باسرع وقت ممكن.

4- نخلي مسؤوليتنا الكاملة في حالة حدوث اختراق لموقعنا ونتج عنه كشف أو تسريب لبيانات العملاء لأي جهة أخرى, كما أننا نخلي مسؤوليتنا في حالة ظهور بيانات العملاء في أي موقع أخر ونتج ذلك بسبب حدوث اختراق لموقعنا.

5- نخلي مسؤوليتنا بشكل كامل في حالة تعرض موقعنا لأي عطل فني أو إنقطاع في الخدمة أو عطل تقني ونتج عن ذلك ضرر لأي عميل بالموقع وذلك عند إشتراكه في الباقات المعروضه بموقعنا أو عند استخدامه لموقعنا بشكل عام, ولن نقوم بدفع أي تعويضات نتيجة هذا الضرر لأنه حدث لأسباب خارجة عن إرادتنا, ولكن سنكلف الموظف المختص بإصلاح هذا العطل باسرع وقت ممكن.

6- نخلي مسؤوليتنا في حالة حدوث ضرر لأحد العملاء نتيجة وجود خطأ أو سوء فهم أو تفسيرات خاطئة تخص البرنامج أو المؤسسة أو الخدمات التي يقدمها الموقع.

 

سابعاً: الحقوق الفكرية وحقوق النشر الخاصة بموقع مؤسسة نبض النظام لتقنية المعلومات:-

1- يحظر قيام أي شخص بنسخ أو لصق أي شيء مملوك لموقع مؤسسة نبض النظام  بما في ذلك استخدام أو إعادة استخدام أي محتوى أو نصوص أو صور خاصة بالموقع, ومن يقوم بفعل أي شيء من الأشياء المذكورة  فأن إدارة الموقع ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص الذي قام بفعل مثل هذا الأمور المخالفة.

2- يمنع بأن يقوم أي شخص بنسخ أو لصق فكرة الموقع أو نسخ أو لصق أو تعديل المعلومات أو المحتوى الخاص بالمؤسسة, كما يمنع أن يقوم أي شخص بإخذ فكرة البرنامج الخاص بنا وإعادة استخدامه مرة أخرى, ومن يقوم بفعل مثل هذه الأمور سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده من قبل إدارة مؤسسة نبض النظام لتقنية المعلومات.

3- يمتلك موقع مؤسسة نبض النظام  وبشكل حصري وكامل علامته التجارية الخاصة به التي توضح الخدمات التي يقدمها, وإذا أرد أي شخص استخدام هذه العلامة لأي غرض فأنه يجب عليه أن يقوم بتقديم طلب للحصول على موافقة مكتوبة ومختومة من قبل إدارة الموقع لاستخدام علامته التجارية.